الندوة السردية الرابعة حول أعمال الكاتب الجزائري السعيد بوطاجين

IMG 9016ينظم قسم الآداب واللغة العربية لكلية الآداب واللغات بجامعة محمد خيضر بسكرة ، الندوة السردية الرابعة حول أعمال الكاتب الجزائري السعيد بوطاجين والتي ستدوم يومي 29- 30 أفريل 2018.
حيث تحدث الكاتب الجزائري السعيد بوطاجين في صبيحة اليوم الأول من الندوة عن رؤيته للكتابة السردية، النقد الأدبي ، ترجمة الأعمال الأدبية.

ومن ثم تم فتح باب النقاش حول جملة المواضيع التي تم التطرق لها والإجابة على التساؤلات والانشغالات المطروحة من قبل الحضور حول الكتابة السردية والنقد الادبي وكذا ترجمة الأعمال الأدبية .
وتم تخصيص الفترة المسائية لتكون للكاتب فرصة لقاء أدبي مع جمهور ولاية بسكرة عبر أثير إذاعة بسكرة الجهوية في حدود الساعة الخامسة مساءا.
فيما يخص اليوم الثاني من الندوة السردية فمن المقرر تقديم مداخلات للأساتذة المشاركين في الندوة، موضوع هذه المداخلات دراسة لأعمال الكاتب السعيد بوطاجين.
وستكون للطلبة فرصة لقاء الكاتب لطرح انشغالاتهم وتساؤلاتهم حول السرد الأدبي، النقد الأدبي ، والترجمة.
هذه الندوات تعد إثراء للزاد العلمي والمعرفي للطلبة في مجال الأعمال الأدبية السردية ، وقد كان حضور الكاتب الجزائري السعيد بوطاجين فرصة لمجموعة من الأساتذة والطلبة الذين لبوا شغفهم للتعرف به وحصولهم على إمضائه لجملة من أعماله الأدبية.

.

En ligne...

Nous avons 327 invités et aucun membre en ligne