• برنامج السكن الترقوي المدعم
    برنامج السكن الترقوي المدعم
    lire la suite

مدير الجامعة يترأس لقاء تنسيقيا من أجل بسط الرقمنة على جميع المصالح والعمليات

FB IMG 1641471730724عقد مدير الجامعة الأستاذ أحمد بوطرفاية صبيحة يوم الخميس 06 جانفي 2022 بقاعة الإجتماعات بالمديرية إجتماعا تنسيقيا ضم كل من الأمين العام للجامعة، الأمناء العامون للكليات والمعهد، المدير الفرعي للمستخدمين والتكوين، المدير الفرعي للوسائل العامة والصيانة، المكلفة بأرضية بروقرس على مستوى الجامعة ، إلى جانب رؤساء هذه المصالح على مستوى جميع كليات الجامعة ومعهدها .

مدير الجامعة وخلال هذا الإجتماع تطرق إلى نقاط عدة منها المتعلقة بضرورة تحيين كل البيانات والمعلومات المتعلقة بالموارد البشرية، حيث دعا إلى العمل على تحديث كل المعطيات المتعلقة بمستخدمي الجامعة من أساتذة وموظفين وعمال سواء المتعلقة بالدرجات أو الرتب ،التقاعد ... وغيرها إلى غاية تاريخ 31 ديسمبر 2021، بهدف إدراجها ضمن الأرضية الرقمية بروقرس.
وفي ذات السياق وبالنسبة لرؤساء المصالح الحاضرين أسدى مدير الجامعة تعليمات وتوجيهات بخصوص الممتلكات العقارية للمؤسسة الجامعية تضمنت ضرورة جرد و إحصاء كل التجهيزات والوسائل والمعدات على مستوى جميع كليات ومعهد الجامعة وكذا المديريات وباقي المصالح لتسجيلها ايضا على مستوى الارضية الرقمية، حيث دعا في هذا الجانب الى تجنيد كل الموارد البشرية وبذل الجهد والتعاون والتنسيق بين كل الأطراف المعنية لإنجاح هذه العملية واستكمالها في اقرب وقت.
المكلفة بالأرضية الرقمية بروقرس على مستوى الجامعة السيدة تيجيني زهور وفي كلمتها أبدت إستعدادها لمرافقة المكلفين بهذه العملية وتوجيههم والوقوف على كيفيات إدراج هذه المعطيات في هذه الارضية، حيث اقترحت في هذا الإطار تشكيل خلية عمل مشتركة على مستوى المكتبة المركزية لمتابعة انجاز هذه المهام .
مدير الجامعة اشار كذلك في ختام هذا الاجتماع إلى نقاط أخرى منها المتعلقة بالتحضير للميزانية المقبلة، كما شدد على إحترام جميع إجراءات ضبط الأمن بالحرم الجامعي وعدم التساهل مع المخالفين والحفاظ على ما تم تحقيقه في هذا الجانب .

.

المنصات الرقمية

portalar

dspacear

mobilitear

biblioar

labosar

revuesar

moodlear

memoiresar

moodlear

emploiear

أجندة 2023

No events found.

Main Menu AR