• برنامج السكن الترقوي المدعم
    برنامج السكن الترقوي المدعم
    lire la suite

مدير الجامعة يترأس اجتماعا تنسيقيا تحضيرا ليوم التلقيح في الوسط الجامعي 17 جانفي 2022

FB IMG 1642073497671في إطار تعزيز الإجراءات الإحترازية للوقاية من covid19 وتطبيقا لتعليمات الوزارة الوصية القاضية بتنظيم يوم للتلقيح في الوسط الجامعي والذي خصص له تاريخ 17 جانفي 2022 وبالتنسيق مع مديرية الصحة لولاية بسكرة التقى مدير جامعة الأستاذ أحمد بوطرفاية صبيحة 13 جانفي 2022 بالأسرة الجامعية ممثلة في الأمين العام للجامعة نواب المدير عمداء الكليات مدير الخدمات الجامعية, رئيس وحدة الطب الوقائي بالجامعة مديرة مركز المساعدة النفسية ممثلي التنظيمات الطلابية المعتمدة وكذا النقابات.


اللقاء جاء في صيغة التحضيرات الإستباقية التي عهدت إدارة الجامعة على عقدها قبل كل حدث من أجل التنسيق المحكم وبعث العزيمة في نفوس منتسبي الجامعة خاصة في مثل هذا الظرف الصحي الذي يتطلب من الجميع التجند والمشاركة حيث تواصل جامعة بسكرة رفع التحدي والمواجهة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع والعودة للحياة الطبيعية.
حث مدير الجامعة خلال هذه الجلسة الجميع على الحرص لانجاح هذا اليوم المخصص للتلقيح بإسدائه جملة من التوصيات من شأنها رفع مستوى الوعي لدى الاسرة الجامعية بمختلف اطيافها لمواصلة التعبئة من أجل الإقبال على التلقيح لتكون مثالا يحتذى به في الوعي, هذا ودعا السادة الحضور إلى ضرورة تنشيط حملة التلقيح والوقوف عليها وتوفير كل مايلزم لتسهيل العملية.
خلص اللقاء الذي تميز بنقاشات جادة وبناءة بجملة من التوصيات منها توفير نقاط أخرى لأخذ اللقاح زيادة على الجامعة المركزية على مستوى القطب الجامعي شتمة وكذا ملحقة الحاجب والتي ستكون يوم 17 جانفي 2022.
وتجدر الإشارة أن المساعي التحسيسية لجامعة بسكرة حول ضرورة التلقيح في الوسط الجامعي لم تتوقف منذ اقتناء اللقاح الصيني سينوفاك حيث لاقت الحملات التوعوية المنظمة صدا كبيرا في الوسط الجامعي مما انعكس ايجابا على نسبة التلقيح.
#التلقيح_يحمينا_ويحمي_وطننا

المنصات الرقمية

portalar

dspacear

mobilitear

biblioar

labosar

revuesar

moodlear

memoiresar

moodlear

emploiear

أجندة 2023

No events found.

Main Menu AR